الشروط والاحكام
كويك سباركل يقدم خدمة غسيل سيارات متنقله لعملائنا الكرام ونحرص على توفير أفضل خدمة ممكنة لهم.
الشروط والاحكام:-

إخلاء مسؤولية:
كويك سباركل غير مسؤولين اطلاقاً عن أي مفقودات داخل السيارة وفي حالة فقدانها لا نتحمل أدنى قيمة تعويضية وعلى العميل الحرص على مقتنياته واغراضه الشخصية قبل البدء بالغسيل وعند الانتهاء التأكد من جميع الاغراض قبل مغادرة ممثل الخدمة.

السيارات الفارهة او التي تحتاج الى عناية خاصة سواءً ( المعدلة، المغطاة بطبقة حماية، المصبوغة بألوان تجميلية….إلخ) يجب ابلاغنا عبر الواتس اب قبل البدء بالغسيل وذلك لعمل اللازم.

يجب على العملاء فك وإعادة تركيب مقاعد الاطفال والمقاعد الداعمة ولن يتم تركيب المقاعد من قبل ممثل الخدمة.

نأخذ بعين الاعتبار أي ملاحظات على الخدمة التي يتم تقديمها لخدمة العملاء أثناء تواجد مقدم الخدمة في الموقع وتنتهي ونخلي مسؤوليتنا بعد ذهاب مقدم الخدمة من موقع العميل.

عند الوصول الى العميل واتضح انه لا يحتاج للخدمة او ان الخدمة لا تتوافق مع المطلوب فان المبلغ لا يسترجع.

عند الوصول للعميل يتم الانتظار لمدة ١٥ دقيقة من بداية الموعد المحدد بالحجز في حال لم يتجاوب العميل او لم يفتح الباب او لم يصل الى الموقع المحدد فاننا لا نستطيع خدمته بعد انتهاء ١٥ دقيقة من الوقت المحدد للخدمة وتعتبر الخدمة تم تنفيذها وان مبلغ الحجز لا يسترجع.

السلامة:
نحرص على السلامة أثناء تقديم خدمة غسيل السيارات ونحن غير مسؤولين عن أي ضرر يحدث للسيارة خلال الخدمة.

سياسة التأجيل:
يتم التأجيل في حال ابلغت فريق كويك سباركل قبل الموعد بي ٦ ساعات من بدء التنفيذ. خلال اوقات المواسم لا يتم التأجيل ولا يتم استرداد المبلغ.

سياسة الإلغاء:
يتم استرداد المبلغ في حال ابلغت فريق كويك سباركل قبل ٢٤ ساعة من موعد بدء التنفيذ وفي حال انه تم الحجز خلال اقل من ٢٤ ساعة من بداية الموعد لا يمكن الغائها ولا يتم استيراد المبلغ.